Friday 18 August 2017

ثنائي خيارات أسعار مقارنة الرسم البياني


ثنائي خيارات أسعار مقارنة الرسم البياني كنت قد قررت أن تجعل وديعة في واحدة من أعلى الخيارات الثنائية وسطاء، وكنت تبحث عن أفضل صفقة على الانترنت. الرسم البياني أدناه سوف تنهار على دفعات عن طريق وسيط والأصول. *** خذ بعين الاعتبار أن ليس كل المواقع تقدم حسومات عندما لا يفوز التجارة. *** GTOptions وTradeRush توفر الصلبة 10٪ أو أكثر من خصم على معظم الصفقات الخاسرة. هذا سوف يتغير على أساس النشاط للأصل. في حال كنت ترى سيصرف 70٪ وعادة ما يعني أنه يتم تقديم خصم 10٪ أيضا على أن التجارة. وهذا يعني أنها تدفع 10٪ من الاستثمار الخاص بالرد عليك إذا فقدت هذه التجارة. على سبيل المثال، إذا كنت تستثمر في الذهب في 24option والحصول على معدل توزيع 80٪ و 70٪ فقط في GTOptions قد يتصور البعض فرقا كبيرا. اذا فزت في التجارة في 24option باستثمارات 100 $ سوف تحصل على 180 $ في المقابل. اذا خسرت تجارة تحصل $ 0 خسارة 100 $. إذا كنت تستثمر 100 $ على نفس الأصل في GToptions سوف تكسب 170 $ إذا تعمل التجارة من و10 $ مرة أخرى إذا لم ينجح تلك التجارة. نعم سيصرف أصغر، ولكن يجب عليك أن تفقد التجارة، كنت لا تحصل على هذا الفرق 10٪. قد تعتقد أنه من الأفضل للحصول على تعويضات أعلى، ولكن إذا كنت بدأت للتو قد يكون من الحكمة للحصول على بعض من ذلك سيصرف على تجارة خاسرة من خلال الحسومات. وسيكون هذا شيء يجب أن نفكر قبل اختيار وسيط. في النهاية، ما لم يكن هناك فرق كبير في نسبة دفع تعويضات هل من المرجح أن يكون على ما يرام لا يهم أين أنت التجارة. يتعلق الأمر الى تفضيل التاجر.

No comments:

Post a Comment